Universe Without me it isa big Problem and Difficult

الجمعة، 16 نوفمبر 2012

للي يسأل من انا...


 كثيرون يسألون : من أنا ؟ 
فأجيبهم بكل ثقة


أنا مثل الفرصة مرة في حياتك
ماتكرر مرتين 
فيني هيبة تتعبك 
وفيني جنان يصرقعك 
وفيني براءة تعجبك


وفيني هدوء ينرفزك 
و فيني حنان يدوخك 
و فيني عناد يبهذلك 

وفيني طيبة تعذبك 
أخف عليكم وإلا الأمووور طيبة..!!


بإمكاني أن أدمر العالم بإبتسامة

بس أهلي قالوا مانبي مشاكل 
أنا لو أتبرع ب دمي ( للخلق ) 
كان البشر كلهم ( ذوق )

 
مارح أخف عليكم هذي الحقيقة
دااايم يقولون لي : (حلووووه ) 
قلت : أدرررري


حتى أنا لا شفت نفسي بالمراية ....

أحس بدوخة 
لبى قلبي فديتني 
ويا جعل يومي قبل يومي


اصلاً هذاك اليوم في نحلة حاطة رجل على رجل

 وتطالع فيني
تبون تعرفون ليش ؟؟.
.
.
.
.
.
.
محتاره كيف تصنع عسل مثلي

فديتني وآللـّه


أيْ اعْتِرَاضْ لا سمح الله....
<█>
_|/_

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق