Universe Without me it isa big Problem and Difficult

الأحد، 18 نوفمبر 2012

مختارات...

مختارات من خواطري...



احب اقول...للي مايهمه امري وسؤاله عني ولقى مني الالحاح بالسؤال والاطمئنان عنه

لاتغتر حبيبي بيجي يوم وتفقدني وتندم وساعتها مابيفيدك الندم..

لاني ان قفيت ما ارجع...

==========================

لست من الصنف الذي يرد السيئة بالسيئة فمن ربياني علماني الا ارد على السفيه

كما جاءني منه بل تعلمت ان السكوت والابتسامه في وجه من اخطأ بحقي

فهذا يجعله يتعلم مني الأدب...

===========================

اتعبني ذاك القلب الذي يقطن بين ضلوعي..اصبح يصدق كل شيء يحدث حوله

وان كان مكيده...لم اصبح البشر بهذا الشكل؟!!لماذا يبحثون عن مايريدون فقط؟!!

لم اصبحوا عبيدا لشهواتهم وملذاتهم؟!!الهي اطلبك تنجيني من طباع اناس اصبحت

اقشعر لرؤيتهم بسبب تصرفاتهم...

===========================

لا اريد ان اكون كما يريدني من حولي ان اكون..

لكني اريد ان اكون كما انا اريد..

فأنا لم اخلق لأكون إمعه اتبع كل ما استجد حولي...

============================

ليتني طير اطير بجناحي حيث لي احبه اريد الاطمئنان عليهم بنفسي..

اريد رؤيتهم بعيني حتى ترتاح نفسي عليهم...

============================

كم استمتع بالحديث معك..

كم انا مشتاقة للتواجد معك والحديث معك وجها لوجه..

اجلس معك..يدي بيدك..وانظر الى عينيك اتأملها..

اقبل خديك..اقبل رأسك..فأنا احترمك..اقدرك..

انت شخص غير عادي موجود بحياتي...

يكفيني انك اشعرتني بوجودي..

احسستني بأنوثتي بوجودك معي..

فيارب ياكريم ان كان لنا في جمعنا خير اجمعنا بما يرضيك يا الله...

============================

لجل عيون من بغاني سعيده..

احبه ودوم حبه..

كل ماذكرته ردت لي روحي من جديد وابتسمت ودعيت له..

============================

حياتي في بعدي عنك ولا احلى..

هذا انا اضحك وماهمني الماضي..

دام انك رحلت وقصيت الشريط

وانهيت الحكايه وريحتني من غثاك ^_^

انا مثل ما انا وعزة نفسي ربحتها...

===========================

الحب لأبو الحب..

كرامتي اهم منك ومن الي جابوك..

===========================

مو كل من كتب بالحب معناها يحب..

ولا كل من كتب بالجراح معناها مجروح..

ممكن يكون عايش اشخاص يحبوا او مجروحين..

===========================





تحيتي لكم...عيوش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق