Universe Without me it isa big Problem and Difficult

الخميس، 11 أكتوبر 2012

عندما يصرخ جرح الكرامه




Ayoosha...AL-helwah

أفْضَــلْ القُــلُـــوبْ:قَــلْــبٌ لاَ يَغِــيــبُ عَــنْــهُ الصِّــدْقُ

أفـْضَـلُ الــنـَّـاسِ:شـَـخـْـصٌ لاَ يَـنْــسَـاكَ لأنـَّـهُ يُحِــبـُّـكَ فِــي الله


أفـْضَلُ الأيــَّـامِ:يـَــوْمٌ يـَـمُــرُّ بـِـكَ بِــلاَ ذَنْــبٍ
أفـْضَلُ هـَـدِيـَّــة:دُعـَـاء يُــرْفَــعُ لَــكَ وَ أنْـــتَ لاَ تَـعْــلَــمْ
===============================
هجرت البعض طوعا ً لأني رأيت قلوبهـــــم تهـــوى فراقي..نعم اشـــتاق !!!
ولكن وضعت كرامتي فوق اشتياقي...
وارغب وصلهــــم دوما....ولكن
طريق الذل لاتهواها ســــــــاقي!!!
لست أفضل من غـيري لكنني...أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد...
===========================


كرامتي تســــوى حياتك وتســــــواكـ
عندما يصرخ جرح الكرامه فلن تجد بدن من سماع عذوبة حرفه ورقة كلامه وعزته 
وشموخه رغم الألــم
كثير من البشر يسأل عن اسباب الحزن فينـي
وكثير من البشر وده يعرف بدنيتي وش صـاروعلام اللي يقابلني يشوف الدمـع فـي عينـي
وانا توي صغير السن حزين وشـارد ومنهـارانا بحكي بقول الحين عن اللي صار في سنيني
ولكن قبل لا اتكلم ابيكـم تحكمـو يـا اخيـار
تعالوواشهـدو يانـاس تعالـواطالعـوا فينـي
تعالو شاهدوا جسمي غدى ناحل وعقلـي طـارانا ماني تـرى مدمـن ولا ضاعـت ملايينـي
وربي يابشـر حالـي سبايـب وقتـي الغـدارتعالو واسمعوا مني وش اسباب الحـزن فينـي
وشنهي سبة دموعي وش اللي بدنيتي اسـرار
يتيمٍ ايه انـا عايـش يتيـم محـدٍ يراعينـي
ولحدٍ عني جاء يسـأل وحيـدٍ جالـسٍ بالـدار
يتيمٍ مافـي بالعالـم رحـومٍ جـاء يواسينـي
يتيمٍ عايش بحسره وضيقـه عيشتـي امـرار
يتيمٍ في نهـار العيـد محـد جانـي ينادينـي
يقول لي خذ حلاو العيد زمانٍ كنا فيـه صغـاريتيمٍ صـاح ياموتـي رجيتـك رجـوه تجينـي
يومٍ استاذي قال بكره يجـون ابائكـم ياصغـار
شهادتكـم تـرى بكـره وابوكـم لازم يجينـي
بسلمها انا بيده وشهـادة شكـر مـع ازهـار
وجاء بكره وجيت امشي ولحدٍ ماسـك ايدينـي
ومن أي طالب دخل ماسك بدين ابوه صرت اغاروكنـت الاول ولكـن دموعـي كانـت بعينـي
نزل دمعي وسط حفلٍ كبيـر وحاضرينـه كثـارمقصر زادها الاستاذ ما بـارك صـار يعزينـي
شهاده كانت بيدي احسهـا جمـرة مـن نـار
ترى هذا سبب واحد من اسباب الحـزن فينـي
يكفـي يابشـر وإلا اكمـل وافشـي الاسـرارابحكي عن سبب ثاني سبب زاد الحـزن فينـي
حبيبٍ مـت فـي حبـه ولكنّـه طلـع غـدارانا رغم اليتـم حبيـت عشقـت بكـل مافينـي
عشقت وكنت له وافي واذا اخطأ اجيب اعـذار
انا حبيت لي شخصٍ عشقتـه عشقـي لعينـي
وهو حبني واقسم لي برب المصحـف الجبـار
انـا صدقـت حلفانـه وهقيـت انـه بيغلينـي
ومثل ماني احبه مـوت توقعتـه يجينـي بـارولكـن خيّـب ضنونـي توقعتـه بيحميـنـي
توقعته حبيبي يكـون ولكـن صاربـي غـداراثاري كـان يتسلـى ووقتـه يضيعـه فينـي
وانا اللي أحّسبه يحبني واحسبه حاط لي مقدار
قطع في طعنته اخر عـروق الفرحـه بسنينـي
وزادالحزن في قلبـي وخلانـي اعيـش بنـارخدعنـي ونيتـه ينهـي حياتـي وده ينهينـي
وعجزت اخذ بثاري منه حبيبي كيف اباخذ ثـارومع غـدره وطعناتـه غرامـه ساكـنٍ فينـي
ولا ظني انا بنساه لو اتعالـج بوسـط شهـارعرفتو يابشر هالحين ليه الدمـع فـي عينـي
عذرتوني على جسمي عذرتوعقلي اللـي طـاروامانـه يابشـر تكفـون اذا منكـم يلاقينـي
لايسألني وش الباقي من اللي بدنيتـي اسـرارلاني لو انا بحكـي جميـع اللـي انـا فينـي
ياناس عقولكم والله بتلحق عقلـي اللـي طـار...

مما اعجبني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق